ما هو مسكان؟

من نحن

"مسكان" شركة متخصصة بتقديم الخدمات الهندسية والبيئية في الكويت، تهدف بمجمل نشاطاتها إلى تعزيز مفاهيم التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة في المجتمع الكويتي. يتميز أعضاء الفريق الرئيسيين في "مسكان" بالثراء المعرفي المستمد من تراكم أكثر من مائة عام من الخبرة العملية في هذا المجال، من أجل تقديم أفضل الحلول القياسية وأكثرها فعالية من حيث التكلفة والمردود لعملائنا.

+ أكثر

تقدم "مسكان" دراسات تحليلية متكاملة وخدمات مبتكرة لعالم الأعمال على صعيد القطاعين العام والخاص، مع التركيز بشكل خاص على الرقابة وتقييم درجة توافق الخدمات مع الكودات القياسية، بالإضافة إلى الاستشارات الهندسية الميدانية، وعمل الدراسات التحليلية الشاملة لاحتياجات الأعمال. ويشمل فريق العمل الجاد والديناميكي في "مسكان" عددا من المهندسين والاستشاريين المميزين بالتزامهم التام بتحسين الأداء العام للعميل، واستلام أي مشروع جديد بروح حماسية عالية واهتمام بأدق التفاصيل.

نرفض في "مسكان" تقديم التنازلات مهما كان الثمن وخصوصا فيما يتعلق بالتقيد والالتزام بكافة المقاييس الكويتية والدولية في مجال حماية البيئة وسلامة العمال. من أجل ذلك نحن نلتزم بمستوى علمي عال وتقنية استثنائية، الأمر الذي يجعل من "مسكان" خيارك الأمثل في تقديم الخدمات الاستشارية، ويمكنك الاعتماد علينا في تحقيق المكاسب بعيدة المدى مع الاهتمام الخالص بتفعيل أولويات السلامة العامة.


المعنى وراء الاسم

يعود اسم "مسكان" إلى اسم جزيرة صغيرة غير مأهولة بالسكان تقع الى الجنوب من جزيرة بوبيان. الشيء الوحيد الذي يدل على وجود حياة على هذه الجزيرة هو منارة قديمة والعائلة القائمة عليها منذ أوائل القرن الماضي 1900، حيث تستخدم هذه المنارة في إرشاد السفن المارة بالخليج العربي وخليج الكويت. وتعرف جزيرة "مسكان" ببيئتها البكر، فهي لم تمسها أيدي التلوث والتطور العمراني والصناعي بعد، كما وتلعب دورا هاما في الحفاظ على أمن الكويت.

نحن في "مسكان" للخدمات والاستشارات البيئية والهندسية ، قطعنا عهدا على أنفسنا للمحافظة على معالم البيئة وحيويتها منذ إنشاء المؤسسة. نحن نؤمن بأهمية البيئة وتأثيرها في مجتمعاتنا، من مياه الشرب والمياه التي نبحر فيها، إلى الهواء الذي نتنفسه، والنباتات التي نتغذى عليها. نأمل في "مسكان" أن نخدم بلدنا الحبيب من خلال مساعدة عملائنا في إنشاء عالم للأعمال ينجح بتحقيق الأرباح والفائدة إلى جانب التزامه بأعلى معايير السلامة والتطبيقات الصديقة للبيئة.ل

- أقل

الخدمات

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مسكان

What is Miskan?

Miskan is a Kuwait-based firm that offers environmental and engineering services, all in the interest of creating and maintaining a more sustainable society. Our key members draw from a centurys worth of in-the-field experience to give our clients the most cost-effective and code-compliant solutions. + More


 

At Miskan, we provide integrated analysis and innovative business services in both the public and private sectors. We place a special emphasis on compliance evaluations and monitoring, field-related engineering consultations, and comprehensive analysis of business needs. Our dynamic and hard-working team includes engineers and consultants who are fully committed to optimizing client performance, and they will take on any new project with full-throttle enthusiasm and attention to detail.

Our firm refuses to compromise for any price, so we follow and uphold all Kuwaiti and international standards of environmental protection and worker safety. Our exceptional technical knowledge makes Miskan your ideal consultant choice, and you can count on us to prioritize safety and long-term profits above all else.
 

The name

Miskan borrows its name from a small, unpopulated island just south of Bubiyan Island. The only sign of life on Miskan is a lighthouse and the family who manages since the early 1900s, helping to direct ships through the Arabian Gulf and Kuwait Bay. The island is known for its untouched environment and the important role it plays in keeping Kuwait safe.

We made a commitment to do the same thing when we established Miskan Environmental & Engineering consultation and services. We understand the importance that the environment plays in our society, from the waters we sail and drink to the air we breathe and the plants we eat. At Miskan, we hope to serve our beloved country by guiding our clients to a business world with safer, more environmentally friendly profits.

- Less

Services

All Rights Reserved © Miskan 2014